left Ad left Ad
الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية

الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية

خبرة وتنوع إي ال اس ELS

إي ال اس ELS الدراسة في امريكا افتتح أول مركز إي ال اس ELS في العالم عام 1961م، ومنذ ذلك الحين ساعدت مراكز إي ال اس ELS ملايين الطلاب من أكثر من 140 دولة تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة وفعالية. لدى إي ال اس ELS مراكز عديدة ومتنوعة في آرجاء الولايات المتحدة الأمريكية - ومعظمها في حرم الجامعات الأمريكية. ولدى إي ال اس ELS برامج أكاديمية لتعلم اللغة الإنجليزية العامة، وبرنامج التحضير للتوفل (TOEFL® iBT)، برامج لغة إنجليزية متخصصة لرجال وسيدات الأعمال والمدراء التنفيذيين. كما أن مراكز إي ال اس ELS تمكنك من قضاء أسعد عطلة مع دروس صغيرة في اللغة الإنجليزية عن طريق برامج إي ال اس ELS للإجازات.

ريادة في تعليم اللغة الإنجليزية

ريادة في تعليم اللغة الإنجليزية استناداً على خبرات اي ال اس ELS التي تمتد على مدى سنوات عديدة، لقد تم تطوير مناهج متخصصة وكتب دراسية خاصة وبرامج حاسب آلي لتعليم اللغة الإنجليزية. فلسفتنا التعليمية التي أثبتت فعاليتها هي نتيجة لتنمية بحثية مكثفة يقوم بها علماء ومدرسون محترفون في هذا المجال.

ثلاث مسارات للقبول بالجامعات الأمريكية

ثلاث مسارات للقبول بالجامعات الأمريكية اي ال اس ELS فريدة من نوعها في مساعدتك على مواصلة طريقك التعليمي. حيث نوفر لك ثلاث مسارات واضحة نحو تحقيق متطلبات اللغة الإنجليزية للقبول بالجامعات الأمريكية. عند إكمالك برنامج اللغة الإنجليزية المكثف تصبح مؤهلاً للقبول في إي من 550 جامعة أمريكية. والجدير بالذكر أننا نقدم لك استشارات جامعية لنساعدك للقبول بالجامعات الأمريكية. كما أننا نؤهلك للقبول في الجامعات عن طريق برنامج التحضير لاختبار التوفل (TOEFL® iBT).

خيارات الدراسة والسكن

خيارات الدراسة والسكن إي ال اس ELS تتيح لك الخيار من بين أكثر من 50 مركز في الولايات المتحدة الأمريكية. مواقعنا متنوعة ومتوزعة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية - ومعظمها في حرم الجامعات الأمريكية.
يمكن للطلاب اختيار العيش في سكن الطلاب (وكثير منها في الحرم الجامعي) أو في السكن مع عائلة أمريكية. كما يوجد خيار السكن في الشقق لمن يفضلون خصوصية أكثر في معيشتهم. وفي جميع مراكزنا يمكنك أن تستمتع باستخدام مرافق الجامعة وإيجاد العديد من الفرص للتفاعل مع الطلاب الأمريكيين.

مغامرة أمريكية حقيقية

مغامرة أمريكية حقيقية كجزء من خبرتك التعليمية، نشجعك على استكشاف الحضارة الأمريكية. في كافة مراكزنا نخطط لإقامة العديد من الأنشطة الطلابية التي تشمل جولات سياحية للمعالم المحلية، أو حضور مباريات أو أحداث رياضية، زيارة المسارح أو المتاحف أو المطاعم. ومن خلال برنامج اتصل بأمريكا (Contact America!) يمكنك ممارسة لغتك الإنجليزية مع الأمريكيين والتمتع في نفس الوقت بالأنشطة.

إي ال اس ELS تضمن تعليمك

إي ال اس ELS تضمن تعليمك عندما تختار اي ال اس ELS نمنحك وعدنا الصادق. حيث تمنح مراكز اي ال اس ELS بالولايات المتحدة الأمريكية ضماناً خطياً تبين فيه مدى ثقتها في الجودة الأكاديمية وفعالية برنامجها المكثف لتعليم اللغة الإنجليزية. بعد التخرج بنجاح من المستوى 112 ببرنامج اللغة الإنجليزية المكثف، وإذا شعرت بأن عدم إجادتك للغة الإنجليزية قد يعوق تقدمك الأكاديمي والمهني، يمكنك العودة للدراسة في برنامجنا المكثف للغة الإنجليزية بدون دفع أية رسوم دراسية خلال سنة من تخرجك من مراكز إي ال إي بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

سجل بيانات الاتصال بك  وسنقوم بالاتصال بك والرد على جميع استفساراتك

© 2016 مراكز إي ال اس - السعودية. جميع الحقوق محفوظة.
دوبرافو