left Ad left Ad
الدراسة في كندا

الدراسة في كندا

تعتبر كندا وجهة رائعة لمن يرغب بالدراسة. فهي بلد آمن يمكن تحمل نفقة العيش به ويوفر طائفة متنوعة من الأنشطة. وتصنف كندا باستمرار كواجدة من أفضل الأماكن للعيش في العالم.

في إي من المدينتين الكنديتين (فانكوفر أو تورونتو)، إي ال اس ELS هي محطتك التالية لتعلم مهارات اللغة الإنجليزية من أجل مستقبل ناجح.

انضم إلى مركز فانكوفر! انضم إلى مركز فانكوفر! مدينة فانكوفر هي جوهرة الساحل الغربي لكندا، وهي مدينة ذات جمال طبيعي وتنوع ثقافي. ومركز إي ال اس ELS يقع في قلب المدينة - على بعد دقائق فقط من حديقة ستانلي بارك الشهيرة وكذلك أفضل شواطئ المدينة، ومناطق التسوق. يوجد حول المركز أماكن عديدة التي تلقى اهتمامًا لدى الطلاب – ليس فقط المتاجر والمقاهي الرائعة، لكن أيضاً المعارض الفنية ودور السينما والمكتبات العامة.

انضم إلى مركز تورونتو انضم إلى مركز تورونتو! تورنتو هي أكبر مدينة في كندا، وهي المركز الثقافي والتجاري للبلد. ويحتل مركز إي ال اس ELS موقعاً مناسبًا في قلب المدينة – على بعد دقائق من المراكز المالية للمدينة، ومناطق التسوق والترفيه، وبالطبع يمكنك التمتع بالمسرحيات الفنية التي تشتهر بها مدينة تورنتو.

© 2016 مراكز إي ال اس - السعودية. جميع الحقوق محفوظة.
دوبرافو