left Ad left Ad
مراكز إي ال اس ELS

مراكز إي ال اس ELS

بدأت مراكز إي ال اس ELS للغات العمل في مطلع عام 1961م وسرعان ما نمت بحيث اتسع نطاق خدماتها ليصل إلى المستوى العالمي. ويوجد حاليًّا ما يزيد على 80 مركزًا من مراكز إي ال اس ELS لتعليم اللغات حول العالم بها أكثر من 1.000.000 طالب من أكثر من 140 دولة فضلوا هذه المراكز لتكون شريكهم الأثير في تحقيق أهدافهم الخاصة في تعلم اللغة الإنجليزية. وفي العام 2011م، تحتفل مراكز إي ال اس ELS لتعليم اللغات بمرور 50 عامًا على ريادتها في مجال التعليم الدولى.

مراكز إي ال اس ELS - السعودية

علي القرشي - خدمات الدراسات الخارجيةافتتحت مراكز إي ال اس ELS السعودية أول مركز لها بالعاصمة الرياض عام 1995م بعد حصولها على حقوق الامتياز التجاري (فرانشايز) من مراكز إي ال اس ELS بأمريكا. والآن مراكز إي ال اس ELS السعودية هي أحد أرقى المؤسسات التعليمية الموجودة في المملكة العربية السعودية ويقدم خدماته في الرياض، جدة، وقريباً الخبر.

قمنا بتطوير منهجية تعليمية فريدة من نوعها والتي ساعدت الكثير من الطلاب الذين يختارون إي ال اس ELS لتنوع برامجه والدقة العالية في تطوير هذه المنهجية. وتشمل هذه المنهجية تدريس اللغة الإنجليزية من قبل معلمين تمثل اللغة الإنجليزية لغتهم الأم (أسلوب تدريس إي ال اس ELS) ووضع منهج دراسي عالمي، وتحقيق التكامل بين اللغة والتكنولوجيا من خلال مراكز تقنيات اللغة.

فإن كان هدفك هو تحقيق المزيد من التعلم، أو التطور في مسارك المهني الحالي، أو ببساطة استكشاف فرص جديدة من خلال تعلم اللغة الإنجليزية بالخارج، فإن لديك حينئذ وفرة من الأسباب لتختار برامج ودورات مراكز إي ال اس ELS لتعليم اللغة الإنجليزية.

 

© 2016 مراكز إي ال اس - السعودية. جميع الحقوق محفوظة.
دوبرافو